انساي .. نهاية مواقع التواصل الاجتماعي

  צפיות 231,326

Ahmad Massad

7 חודשים לפני

تابعو يومياتي على الانستجرام ... Ahmadm.massad
ahmadm.massad

حساب ابو فجلة على الانستجرام
abu.fejla

حسابي على الفيسبوك ... Ahmad M. Massad
ahmad.massad

تابعو قناتنا الخاصة بالالعاب ... ( Fortnite ... Dota 2 )
ilpost.info/clip/uq1rIN_q-Vk52Ik-V20uDw

يمكنكم تقديم الدعم لكي نستمر في تقديم المزيد من الفيديوهات على
www.patreon.com/Ahmadmassad

#احمد_مساد
#AhmadMassad
The Joker
برنامج صفر
ابو فجلة

תגובות
Ahmad Massad
Ahmad Massad 7 חודשים לפני
شو ضل اكثر يصير خلال هاي السنة ؟! اكتبولي افكاركم عشان ناوي اعملها بحلقة خاصة ملاحظة اخر تعليق بربح معنا ابو فجلة مع اواعيه وتسريحة شعر مجانا تابعو يومياتي على الانستجرام ... Ahmadm.massad instagram.com/ahmadm.massad/ حساب ابو فجلة على الانستجرام instagram.com/abu.fejla/ حسابي على الفيسبوك ... Ahmad M. Massad facebook.com/ahmad.massad تابعو قناتنا الخاصة بالالعاب ... ( Fortnite ... Dota 2 ) ilpost.info/clip/uq1rIN_q-Vk52Ik-V20uDw يمكنكم تقديم الدعم لكي نستمر في تقديم المزيد من الفيديوهات على www.patreon.com/Ahmadmassad
فلسطينية 2021
فلسطينية 2021 חודש לפני
بس ظل يظهرو يأجوج ومأجوج
الا بذكر الله تطمئن القلوب ، صلي على الحبيب
الا بذكر الله تطمئن القلوب ، صلي على الحبيب 4 חודשים לפני
انا اخر رد ابعتلي ابو فجلة على البريد
جهاد غنيم
جهاد غنيم 6 חודשים לפני
احمد مساد احكي عن وجع شباب سوريا يلي ولا اي دولة بتستقبلهم بدون ما يدفعو الاف الدولارات غير السودان الوحيدة يلي استقبلت شباب سوريا
Chadi Chaari
Chadi Chaari 6 חודשים לפני
Why you making a like on your comment?
الحجة ام برهان
الحجة ام برهان 6 חודשים לפני
ياريت تحكولنا حلقة علي اختنا الدكتورة ( بلقيس الجزائر بمصر) مفقودة بمصر بعد تعرضها للنصب والابتزاز شوفو نداءها بعد الاعتداءات للعلم هي يتيمة محدش يسال عليها فلتكن نحن عاءلتها نوصلو نداءها للصلطات وجزاكم الله خيرا ilpost.info/soft/wyd-w/u1-Qxr-NpYOSfKg.html
Enas Al-sabee
Enas Al-sabee 16 שעות לפני
عاش لسانك انت تاج علا راسي
Jawad Alali
Jawad Alali 11 ימים לפני
تحية الك ابو المساسيد من سوريا الحبيبه..وتحية لابوفجلة .
رورو رورو
رورو رورو 13 ימים לפני
😥😥😥
Nour Arous
Nour Arous 13 ימים לפני
😔
Amal Alshoaibi
Amal Alshoaibi 22 ימים לפני
انا شفت فديو ثاني لاثنين امريكيين شرطيين مسكو واحد افريقي وكانو ناويين يضربوه وبعدين طلب منهم الافريقي بطايقهم لانه طلع ظابط اكبر منهم وخافو منه وراحو وتركوه
Essa Odeh
Essa Odeh 29 ימים לפני
سكا سفقاصا
فلسطينية 2021
فلسطينية 2021 חודש לפני
رح نضل صامدين للابد باقون ما بقي الزيتون
اسماعيل الاسطل
اسماعيل الاسطل חודש לפני
مئة وردة لعينك من فلسطين احلا تحية ❣️❣️❣️❣️❣️❣️🇵🇸🌹❤️❤️
ISMAIL KHALFI
ISMAIL KHALFI חודש לפני
تم
سيمورا رنا سان Simora Rana San
سيمورا رنا سان Simora Rana San חודש לפני
تحياتي
JAMER CURY
JAMER CURY חודש לפני
غريب إنك ما بتحكي على قصف أطفال اليمن المسلمين كل يوم من طرف السعودية المسلمة
Soltan Anfas
Soltan Anfas חודש לפני
كل احترام كلام من الصميم احلى ابو المساسيب واحلى فجله
احمد احمد
احمد احمد חודש לפני
والله انته احسن يوتيوب وكل التحيه والاحترام لأفضل يوتيوبر وشكرا الك
hmbaalnaser naser
hmbaalnaser naser חודש לפני
ياريت كل الناس مثلك
طيب الاثر
طيب الاثر חודש לפני
عاش
إحسان هاشم
إحسان هاشم 2 חודשים לפני
😂😂😂🖤🖤🖤
Kareem Sununu
Kareem Sununu 2 חודשים לפני
أنت العظيم بإنسانيّتك يا أخي بالإنسانيّة و العربية يا أحمد و نحنُ على نحج كلامك مُناضلون أحمد مسّاد احترامي سيّدي الإنسان
حبيب الكل الممتاز
حبيب الكل الممتاز 2 חודשים לפני
كل يوم تتطور اكثر واكثر يا ابوالمساسيد
مراد الدراغمة
مراد الدراغمة 3 חודשים לפני
والله كل ما تحكي عن فلسطين انو بحس وجع بقلبي كبير 💔🥺💔
Itri Marb
Itri Marb 3 חודשים לפני
تحية وتقدير لك يا أبو المساسيد
Hiam Almalhany
Hiam Almalhany 3 חודשים לפני
رائع انت والحقيقه التي تتبنها اروع ..الله يحفظك من كل شر
gentel man
gentel man 3 חודשים לפני
منور ابو المساسيد
Hamode Hbb
Hamode Hbb 3 חודשים לפני
أبدعت ... تحياتي
lobana jj
lobana jj 3 חודשים לפני
تحية لابو فجلة
Samo Hoo
Samo Hoo 3 חודשים לפני
ههههههههه الله يطفيهاببنزين
ملاك الارض الاحمد
ملاك الارض الاحمد 3 חודשים לפני
انت مبدع احمد مساد
ملاك الارض الاحمد
ملاك الارض الاحمد 3 חודשים לפני
تحيه إلك ابو المساسيد
Mahajob Mahajob
Mahajob Mahajob 3 חודשים לפני
انا انتخبك
Kenza Nouari
Kenza Nouari 4 חודשים לפני
وما النصر إلا من عند الله 🇵🇸🇩🇿
هاشمي
هاشمي 4 חודשים לפני
تحيه طيبه لك من ليبيا 🇱🇾 و من فضلك شوفلنا القضيه الليبيه
ola el cheikh
ola el cheikh 4 חודשים לפני
عادي متل لي عنا بلبنان كمان عم يسترخص أرواح الناس و حتى ما همو شي و لا بهمو لي عم يصير اذا مات حدا و لا عاش حدا ، العالم كلها عم تهاجر لنشوف مين بدو يحكم بهل البلد اذا صار فاضي ، الله لا يوفقو و ياخدو بجاه الحبيب محمد
Ahmad Adnan
Ahmad Adnan 4 חודשים לפני
اجمل حلقة على مر البرنامح تحية الك
Mona Alshami
Mona Alshami 4 חודשים לפני
بس ليش بتضل تقول حطولنا ١٧٧ الف لايك خلص عرفنا
Mona Alshami
Mona Alshami 4 חודשים לפני
انت احسن حدا على اليوتيوب الله يسعدك يا احمد بتشيل الهم من القلب انت وابو فجلة صح لا لا و لا مو صح لا لا 😂😂😂😂😂😂😍😍😍😍😍😍
Sara Samir
Sara Samir 5 חודשים לפני
Danke 🌹🌹🌹
بلال العبادي
بلال العبادي 5 חודשים לפני
سلام يا أبو فجله الله يعينك على مسادتي
ستوري حسيني HD
ستوري حسيني HD 5 חודשים לפני
🇮🇶🇮🇶 تحية من العراق
Neat Neat
Neat Neat 5 חודשים לפני
Free Palestine 🇵🇸
Neat Neat
Neat Neat 5 חודשים לפני
I love you so much Ahmad you’re literally the purest human being this means a lot to us❤️
Theodora Belisar
Theodora Belisar 6 חודשים לפני
وشو لون هالبلوزة الحلوه الإزرتش!! 😍 شو بدنا بأبو فجله!!! من كتر الشلاليط الي بياكلها منك، صار خزق صرمه اكبر من خزق الأوزون😳 وبعدين بلكن طلع اصلع!! بتضحك علينا بالتسريحة وتطلع باروكه!! 👀 هاد ما اسمه ترامب ، اسمه دونالد داك. Donald Duck. والله اسلوبك رائع وصرت مدمن فيديوهاتك يا رائع. 🤩💐 الله يوفقك. 🙏🏻❤️🌺
Mr,Max H
Mr,Max H 6 חודשים לפני
احمد انا من محبينك وبحب تابعك والي الشرف اتعرف عليك وجه لوجه بس بنصحك نصيحة اخوية عشان مانخسرك يوم من الايام خليك بعيد عن {السياسة} تابع للأمام ياوحش ♥︎
Aya Shahoud
Aya Shahoud 6 חודשים לפני
يلي حاطط دس لايك شو وضعو؟ اكيد سقيطة 😊👍
الحجة ام برهان
الحجة ام برهان 6 חודשים לפני
أين اختفت اليوتيوبرز المعروفة الدكتورة (( بلقيس الجزائر بمصر ))مفقودة بمصر بعد تعرضها للنصب والابتزاز شوفو نداءها بعد الاعتداءات وقبل الاختطاف للعلم هي يتيمة محدش يسال عليها فلتكن نحن عاءلتها نوصلو نداءها للصلطات وجزاكم الله خيرا ilpost.info/soft/wyd-w/u1-Qxr-NpYOSfKg.html
Husameden Abushilbaya
Husameden Abushilbaya 6 חודשים לפני
اخي احمد مساد بايدك كليا بس بحب اضيف ان هناك ابادة تمت لقبائل كاملة من المسلمين في امريكا الشمالية والجنوبية لان الإسلام وصل هماك قبل كولومبوس المجرم بقرون
هارلي كوين
هارلي كوين 6 חודשים לפני
💔💔💔💔😭
Shahed Jazairi Sö6
Shahed Jazairi Sö6 6 חודשים לפני
🇸🇾❤️🇵🇸free pali
Ali Hasan
Ali Hasan 6 חודשים לפני
راح اموت و لهسه ما كتلي شنو اسم هالمقطوعة الموسيقية الي تشغلها من تحكي بالتي شيرت الأحمر !!!
Aaaa Sss
Aaaa Sss 6 חודשים לפני
تحيا 🇵🇸 🇵🇸 🇵🇸 🇵🇸 🇵🇸 🇵🇸
Thaer Aljallad
Thaer Aljallad 6 חודשים לפני
الله يحميك دير بالك والله عم تضربن بقوة وهدول حتى الله ما بيعرفوه
سلام الروح
سلام الروح 6 חודשים לפני
😍
Amina Lamraoui
Amina Lamraoui 6 חודשים לפני
الله يحرر فلسطين و سوريا و العراق و كل بلاد العرب ⁦♥️💔😢 تحية لكل كلمة قلتها من جزائرية حرة 😊
الامازيغ Bouzid وافتخر
الامازيغ Bouzid وافتخر 5 חודשים לפני
تحية قبايل مستقلة لامازيغ احرة كيف انتم احرر حت لامازيغ من حقنا نحرر من احتلال قوريش
nouha MDR
nouha MDR 6 חודשים לפני
تحية
الغدير متمرد غير قانوني
الغدير متمرد غير قانوني 6 חודשים לפני
أنتا ولحق أخوة لله يقويك 👍👍😚
Waseem George Pola
Waseem George Pola 6 חודשים לפני
جيد انك تتكلم عن الظلم الذي يتعرض له اهل بلدك، كل انسان له الحق ان يدافع عن حقوقه و عن حقوق اهل بلده. لكن ان تستخدم امور لا تعنيك لكي تسقط شعوب لديك كُره اتجاهها فهذا يعتبر حقد و نفاق، و ان تتغاضى عن امور اسوأ من التي يتعرض لها شعبك فقط لانها حصلت او تحصل لشعوب لا تعنيك فهذا هو النفاق بعينه!. انت مجروح قلبك على شخص مات في اميركا على يد شرطي، و تتعاطف مع مجرمين كل همهم السلب و النهب بحجة التظاهر!، و تتعاطف مع الهنود الحمر!؟، الذين خرجوا ليكسروا و يسرقوا في اميركا هُم مجموعة من اللصوص، لو خرج مجوعة مثلهم في فلسطين او في الاردن سوف يكون مصيرهم الهلاك على يد القوات الامنية!، و هذا اكبر دليل ان امريكا هي بلد يحترم الحريات لهذا الدرجة!، و بالنسبة للرئيس التافه، هل تجرؤ ان تصف ملك الاردن بالتافه مهما عمل من امور سيئة!؟، هل تستطيع ان تصف رئيس حركة حماس او رئيس السلطة الفلسطينية بالتافه!؟، انا متعجب من تعاطفك مع الهندو الحمر و وصفك ان امريكا قامت على الدماء!؟ و هل الدول العربية و الاسلامية قامت على الورود و اللطافة و الوداعة!؟ هل تعرف تاريخ الدول العربية!؟ هل تعرف سكانها الاصليين!؟ و هل تتعاطف معهم!؟، كل كلامك في هذه الحلقة لم يهمني، لكن ما همني و جعلني ارى النفاق فيك هو تعاطفك مع الهنود الحمر!، و تغاضيك عن "الفتوحات الاسلامية" التي كانت السبب في ابادة اهل العراق و سوريا و مصر الاصليين، و شعوب بلدان أُخرى. انا لا يهمني كثيراً ما حصل سابقاً في التاريخ، ولا اتمنى الشر و الاذية لاي شعب في الوقت الحاضر، لان الشعوب الآن ليس لها ذنب في ما حصل في الماضي، لكن عندما يكون قلبك محروق على الهنود الحمر و تتغاضى عن الجرائم التي حصلت في الماضي في البلدان العربية هذا يعتبر نفاق.
MAKE THEM CRY \ اجـعـلـهـم يـبـكـون
MAKE THEM CRY \ اجـعـلـهـم يـبـكـون 6 חודשים לפני
مزعجينا العرب أمريكا و أمريكا و العربي إذا جى يتكلم ما يعرف يتكلم دقيقة إلا و يدخل كلمة انجليزية في كلمة ممكن تعطيني هاذا "بليز" أوه "سوري" ما قصدت ما سمعت "اقاين" شو قلت "هاي قايز" كيفكم أشوفك بكرة "بااااي" يله نسوي "بارتي" نكمل أو بنعمل "ستوب" عربي يربي بسه = قِطة و لما يكلمها يكلمها بكلمات انجليزية "كومون" eat" هههههههههههههههههههههههه البسة تعرف لغة انجليزية و يستحقر لغته العربية حتى مع البسة!!!!!!!!!!!!!!! على أساس البسة بالأصل تفهم عربي أو انجليزي و بعدها يجي يقول انا أكره أمريكا هي سبب كل المصايب ههههههههههههههههههههههههههاااااي اتركوا عنكم التلزق في الكلمات الانجليزية و انتوا تتكلمون عربي و بعدها افتخروا انكم عرب الانجليزية تكون في المصطلحات العلمية و الماركات مو في حياتنا اليومية ابوك موجود في البيت يرد عليك : Yes هههههههههههههههههه طيب قل : نعم , قل : ايه لا يقولها بالانجليزي "يس" لاكن ما يتجرأ يقولها بالعربي , و بعدها يقول حنا العرب و حنا العرب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
موسى محمد
موسى محمد 6 חודשים לפני
طول بالك استاز ﻻتعصب بس خبرني بتخلص الخيانه بالوطن العربي
MĄŠ BaWžeŘ
MĄŠ BaWžeŘ 6 חודשים לפני
شكرا لك اخي احمد لقولك مالم يستطيع قوله الكثير واصبح يفكر فيه البعض ..😢👏😢👏
agirê rojava
agirê rojava 6 חודשים לפני
شاب كردي استشهد طعنن بل سكين من قبل ٢ اتراك لانو كان بيسمع غنية كردية واي حدا بتركيا او ايران يحكي كردي ينسجن
George The king
George The king 6 חודשים לפני
احمد مساد على فكرة في مجموعات من الهنود الحمر لازالوا مجودين في محميات في كندا و امريكا
jëöñ jůñğķøøķ
jëöñ jůñğķøøķ 6 חודשים לפני
7:18. آمْيْنْ يْآرْبْ 🙏🙏 عْمْ آسْتْنْيّ لْنْهآرْ يْلْيْ نْحْسْ فْيْوْ بْآلْحْرْيْﮤ وْآمْآنْ 😔😔 رْحْ يْڪْوْنْ يْوْمْ حْلْوْوْ ڪْثْيْرْ يْوْمْ رْسْمْتْوْ بْمْخْيْلْتْيْ بْسْ..💔😔
Tarek Kara
Tarek Kara 7 חודשים לפני
اخوكم طططططااااارررررقققققق منمنمن الجزائر ياخويا لا تقلق زيادى اخاف تنجلط او ينفجرلك شي عرق وتضيع علينا ياحبيبي يامساد اخاف عالاحمر والقريشي اخاف عليهم سايس يا رايس سلام
براءه سالم
براءه سالم 7 חודשים לפני
الله يقرض مواقع لتواصل لاجتماعي كللللها
Amona Lili
Amona Lili 7 חודשים לפני
الله عليك يكبير
Ali Bhery
Ali Bhery 7 חודשים לפני
يا لطيق نحبسنا اليوم 🤣🤣
بنت حلب ARBISH
بنت حلب ARBISH 7 חודשים לפני
👍😢😢😢😢❤💔
Ghassan Free Man
Ghassan Free Man 7 חודשים לפני
اللهم لا تاخذنا اليك الا ونحن نمتشق السلاح على ابواب بيت المقدس .. تحية لشعب فلسطين العملاق من بلاد الرافدين بغداد الرشيد 🌴
أثير الشوق
أثير الشوق 7 חודשים לפני
اجري بانسانيتك 🦶🏻 وانسانية يسر لأمريكا عندك عيون تشوف ، وأعمى حجر عن جرائم بشارون الفسد انسانيتك مانها موجودة .
Sawsan Sy
Sawsan Sy 7 חודשים לפני
بهنيك من كل قلبي ❤ ع ختام الحلقة هاد ابو لاحمر يا احمد بيتقل وزنو ذهب والله يا ابو احمد
Sawsan Sy
Sawsan Sy 7 חודשים לפני
ورحمة ابي بأول الحلقة ضحكت من قلبي ربي يحميك ويوفقك من عاصمة الياسمين ادعو لك بالتوفيق
Orkid Benz
Orkid Benz 7 חודשים לפני
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الله يعطيك الربح إن شاء الله طريقتك ممتعة في نهاية عام 2020 ينتحر ترامب في البيت الابيض لأنه لن يستطيع السيطرة على الاوضاع في امريكا ،وينهار الاقتصاد الأمريكي وينهار سعر الدولار ويفقد قيمته ،وتتسابق دول العالم لتحتل مكانها .... هذا توقعي احتراماتي
Orkid Benz
Orkid Benz 6 חודשים לפני
@Rabah Soumani وعليكم السلام لماذا ،اجبت لأنه قال توقعو وانا تخيلت فحسب 🤔
Rabah Soumani
Rabah Soumani 7 חודשים לפני
احمد ربي ما اجوك اشخاص يقولون انك ماسوني
Mhanned Khaled
Mhanned Khaled 7 חודשים לפני
عنجد انت عظيم !!!! حرام تكون بهيك محل المفترض حكيك يوصل لكل العالم ع كل القنوات .....الله يسعدك ربي
محمد عبدالمجيد
محمد عبدالمجيد 7 חודשים לפני
أعطينه رايق في خبر فيلم أنا الماعز الاليف وعن تصويره المستقبل وهل تنبا بفيروس كورونا
Roji Bla
Roji Bla 7 חודשים לפני
ما اروعك حكيك وقف قلبي
رآمهه ه.ه
رآمهه ه.ه 7 חודשים לפני
😭⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦♥️⁩
المحقق كونان
المحقق كونان 7 חודשים לפני
*ياخي السنة دي من اول الدقائق فيها فرقتنا الشرطة بقنابل مسيلة للدموع ،ومن يومها وانا اقول سترك يا رب من سنة بدايتها قنابل*
Shams Gubran
Shams Gubran 7 חודשים לפני
❤❤❤❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤🇵🇸❤❤❤❤❤
مجد ابراهيم
مجد ابراهيم 7 חודשים לפני
عيني ربك يا احمد اقسم بالله انت رمز لكل الدول العربيه الله يحميك ويوفقك يارب انت اعظم انسان بالعالم 💙💙💙💙💙💙❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
Nisreen Awad
Nisreen Awad 7 חודשים לפני
احلا ابوالمسسيد منور والله 😊😊
اندرويد best
اندرويد best 7 חודשים לפני
بدل اشارة كرهن منه
جرح
جرح 7 חודשים לפני
ماقطعك حلوه وهادفه للاصلاح بس لو تتغلى عن سب ابو فجله بهل الفاض لان في اطفال بيتابعوك وبيرددو هاي الالفاض في البيت وشكرا
Wadah Ali
Wadah Ali 7 חודשים לפני
اخي ابو المساسيد انا اخوك من اليمن والي يقهرني رغم المحتوا الجميل الي تقدمه وكميه الفائده الي فيه لنجتمع ونتوحد كدول عربيه ضد اي ضلم او احتلال مابيجيك الدعم الي المفروض انت تستاهله ع قد ما الاقي فديوهات تافمه ليتيوبريه مالها اي معنا وتلاقي الدعم يجيهم غير طبيعي لذالك ما اقدر اقول غير ياريت يكون منك مية مليون مساسيدي يمكن يتعدل وضعنا كبشر ماشيين ع دين وذمه وضمير
San Shaar
San Shaar 7 חודשים לפני
لماذا لا تتكلم عن الدكتاتور الاستبدادي السفاح ونظامه الفاسد ، والخائن للوطن والشعب في سورية ، والذي اختزلهما بذاته المجرمة الحقيرة ، وقتله قرابة مليون انسان من السوريين ، بمختلف انتماءاتهم الفكرية والعقائدية صغارا وكبار ، وشوه واعتقل وسجن وعذب أكثر من مليون ونصف غيرهم ، بما فيهم من مواليا له ، وقاتل دفاعا عنه ، واصيب بعاهة مستديمة ، ثم اعتقلوالنقضهم له ، وتصريحهم بما آلوا إليه وسرد بعض الحقائق ، التي تدين ممارساته ، واختفوا من الوجود . وماذا عن منعه لأية وسيلة إعلام محايدة ، أوجهة انسانية دولية ، الإطلاع على ماحل بهم ...؟! وماذا عن إعلامه و أبواقه التي لايجرؤ أحدهم فيها على ذكر آية ممارسات خاطئة ، ولو كانت طفيفة ، إلا لبعض مايروجه من كذب غبي ، ومعه القليل من الصحف الروسية التابعة للدولة . هذا عدا من شردهم في الداخل والخارج في كل أسقاع العالم .. من المدنيين السوريين ، هربا من الاعتقال أوالموت تحت قصف طائراته ومدفعيته ، ونتيجة تدمير منازلهم وممتلكاتهم ونهبها من قبل جحيشه والذين يقدرون ، بنصف السوريين ، في سبيل أن يبقى على كرسي جكم جمهورية سورية العربية التي ورثه من آبيه ، وتقارنه بما جرى في الولايات المتحدة .....ومدى الفرق الهائل بينهما ، الذي فاق الممارسات الإجرامية الصهيونية ، بسنوات ضوئية ، ولأجيال قادمة . ولتكون قناتك ذات مصداقية . هذا ان كنت صادقا في طرحك الإنساني .. والمثل يقول الأقربون أولى بالمعروف .
Nour Atiya
Nour Atiya 7 חודשים לפני
يسعد ايامك على هالفيديو تحية فلسطينية مني الك
نبض القلب الشمري
نبض القلب الشمري 7 חודשים לפני
تقلد ابو طلق عيب عليك قلد نفسك العار
Naef sy
Naef sy 7 חודשים לפני
متوقع عودة العصر الجليدي وبعدين يصير شوب كتير ويذوب الجليد ويصير فيضانات وبعدنا تقوى الشمس ويصير جفاف وكلو هاد بشهر من اشهر ٢٠٢٠😁🇸🇾
Lolo Hamdan
Lolo Hamdan 7 חודשים לפני
❤😍😍😍
SNIPER SYRIA
SNIPER SYRIA 7 חודשים לפני
تشغلني معك مشان نصلح الوضع ونقضي على كل حق عربي
Moon Laet
Moon Laet 7 חודשים לפני
كلام في الصميم تحية الك من سورية والله يوفقك ويحميك
منوعات عامه
منوعات عامه 7 חודשים לפני
تحيه لك من فلسطيييييييين
Yasmeen Mazen
Yasmeen Mazen 7 חודשים לפני
تحية لك من فلسطين 🇵🇸🇵🇸🇵🇸
عمر gamer
عمر gamer 7 חודשים לפני
6:18 يعني سؤال أحمد شو تتوقع من واحد تيس بحكي نحقن حالنا معقمات والله ها كيف رئيس أقوى دولة بالعالم والله تافه.
HIT乏REVENGE 1
HIT乏REVENGE 1 7 חודשים לפני
ولله يا ابو المساد لو العنصريه نتخلص منها من جميع الشعوب العربيه و الشعوب الاجنبيه صدقني رح تنحل كثير أشياء في العالم للإبد وبنسبه لأياد الحلاق الله يصبر أهلو ونشاء الله موت الكيان الصهيوني قرب مو بعيد نشاء الله ❤️ #فلسيطين_وجع_العرب 🇵🇸✋🏿
حسن الاسماعيل
حسن الاسماعيل 7 חודשים לפני
اخونا احمد مساد بتمنى تشوف تعليقي واذا شفتو حطلي لايك عشان اعرف اخوك من سوريا انا بحبك متابع فيديوهاتك من سنة ونص بالنسبة النا في ادلب بس بريد تسويلنا حلقو واذا بدك بعطيك تفاصيل مثل الغلاء في الخبر والدلر وغيرو وع الله الباقي
خليك صح واربح
خليك صح واربح 7 חודשים לפני
ilpost.info/soft/wyd-w/nX58yMlqpop6kqQ.html
&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&& 7 חודשים לפני
انت مشكله 👍طب حذفه الفيس ونبي خايف عليك انا🤭
سعد برهم
سعد برهم 7 חודשים לפני
كلامك جواهر ابو المساسيد ....ارواح البشر مو رخيصة مهما اختلفت الديانات او لون البشرة ..كلنا لادم ..وادم من تراب ...كل الاحترام الك
M͜͡O͜͡S͜͡T͜͡A͜͡F͜͡A͜͡
M͜͡O͜͡S͜͡T͜͡A͜͡F͜͡A͜͡ 7 חודשים לפני
الله يرحمك يا صدام حسين ارئيس القائد للقوات المسلحة العربيه ما سكت على اسرئيل او ضربهم ٣٩ صاروخ او وصل لل مشنقه من اجل القدس وفلصطين وتحيه الا اشعب الفلصطيني العضيم اخوكم مصطفى من بغداد.
سيدة نفسي
سيدة نفسي 7 חודשים לפני
الله عليك والله كلامك كله صح والله يحفظك يا رب
لا سہٰـِجہٰـِن يہٰـِلمہٰـِني ولاحہٰـِكومة تہٰـِهمہٰـِني
لا سہٰـِجہٰـِن يہٰـِلمہٰـِني ولاحہٰـِكومة تہٰـِهمہٰـِني 7 חודשים לפני
ilpost.info/soft/wyd-w/yn9umq9kjqxgaqw.html&feature=share
النقطة السوداء .. وصديقة رونالدو
12:10
كوكب الحشيش يضرب كوكب الأرض
13:23
Ahmad Massad
צפיות 1.4 מיליון
עברי לידר / הרגע הריק
3:48
Ivri Lider
צפיות 39 אלפי
שרית חדד - חופשייה (אקוסטי)
3:06
SaritHadadOfficial
צפיות 244 אלפי
لو كنت انا جوجل | If I was Google
12:48
Ahmad Massad
צפיות 1 מיליון
العالم تحت سيطرة النسوان
14:12
Ahmad Massad
צפיות 233 אלפי
اسباب غير متوقعة لسرطان الثدي !
14:38
أنواع الطلاب
15:46
Ahmad Massad
צפיות 721 אלפי
עברי לידר / הרגע הריק
3:48
Ivri Lider
צפיות 39 אלפי
שרית חדד - חופשייה (אקוסטי)
3:06
SaritHadadOfficial
צפיות 244 אלפי
NEW ERITREAN COMEDY ማግኔት 4 BY DAWIT EYOB 2021
31:43
Ediyat Entertainment
צפיות 177 אלפי
Princess Protection Program is the dumbest movie
17:42
Alex Meyers
צפיות 635 אלפי
שחר חסון - טרומבון זה טיפתי
21:36
קומדי בר T.V
צפיות 72 אלפי
Как я Z🅰️#БАL Дорохова (Щербаков VS Дорохов)
9:28
Алексей Щербаков
צפיות 1.6 מיליון